التخطي إلى المحتوى
رابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بوابة التنسيق الحكومية

ننشر رابط موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2020، مع ارتفاع حالات البحث والاستعلام عن بوابة التنسيق الحكومية الرسمية التي يقرر أن يتم طرح التنسيق المعتمد بالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا للطلاب 2020-2021 عليه، حيث أكدت وزارة التعليم العالي إعلان تنسيق الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية والفندقية اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر الجاري.

 

ويترقب طلاب الدبلومات الفنية 2020 إعلان تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العليا لأنظمة الثلاث والخمس سنوات، كي يتمكنوا من التعرف على الحد الأدنى للالتحاق بمرحلة دراسية جديدة، يتم الحصول من خلالها على شهادة دراسية أعلى من شهادة الدبلوم، وذلك حيث خصصت وزارة التعليم العالي نسبة 10% من إجمالي نسب القبول بأي كلية أو معهد لصالح طلاب الدبلومات الفنية كل عام.

 

 

خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية

 

– يحب على الطلاب الدخول على موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2020 من خلال الضغط هنا.

– يختار الطالب أيقونة الدبلومات الفنية 2020.

– ادخال كل البيانات المطلوبة عن الطالب.

– اختيار كلمة حفظ وسوف تظهر بعدها مباشرةً استمارة تسجيل رغبات الإلتحاق بالكليات والمعاهد.

– يبدأ الطالب في تسجيل الرغبات من اختيار الكليات والمعاهد بناءً على المجموع والقسم.

– بعد انتهاء تسجيل الرغبات المتاحة للطالب يتم طباعة ورقة التنسيق والاحتفاظ بها لحين ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020.

 

 

وكان طلاب الدبلومات الفنية خضعوا لأداء امتحانات إتمام العام الدراسي 2019-2020، في الفترة من 25 يوليو إلى 13 أغسطس الماضي، والتي تم عقدها بعد اتباع كل إجراءات التعقيم والتطهير اللازمة، لحماية الطلاب والمعلمين من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضاً

بوابة التنسيق الحكومية تنسيق الصنايع 2020 الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدبلومات الثانوية الصناعية