التخطي إلى المحتوى
رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول بعد اخبار تسريبها

بالتزامن مع انتشار اخبار تسريب نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2019 ننشر رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة للدور الاول للفصل الدراسي 2018-2019 .

 

بينما حددت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور النتيجة كما اشار بيان الوزارة الى ظهور النتيجة الأسبوع المقبل على ان تعلن النتيجة على موقع الوزارة thanwya.emis.gov.eg ويعتمد الدكتور: طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بعد الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات وكذلك تحديد نسب الرسوب بالاضافة الى تحديد العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية.

واكدت الوزارة على إستكمال اعمال تصحيح اوراق الاجابة الخاصة بالطلاب واستكمال اعمال الكنترولات لرصد الدرجات وتعلن الوزارة عن  النتيجة الاسبوع المقبل من شهر يوليو الجاري على حسب تصريحات الوزارة .

بالاضافة الى تجميع الدرجات فور الانتهاء من اعمال التصحيح، فضلا عن العمل على تحديد نسب النجاح لكل شعبة ونسب الرسوب ايضا على ان يتم اعلان النتيجة في منتصف الشهر الجاري على حسب تصريحات المصدر على الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/ والخاص بموقع وزارة التربية والتعليم وللوصول الى النتيجة اضغط هنا .

على ان تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن اسماء الأوائل بكل شعبة و اعلان اعتماد النتيجة وظهورها، كما يمكن للطالب الحصول والوصول على النتيجه من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب .