التخطي إلى المحتوى
رابط دخول موقع التوظيف الإلكتروني لتسجيل وظائف المعلمين الجديدة 2019
رابط دخول موقع التوظيف الإلكتروني

رابط دخول موقع التوظيف الإلكتروني ، مما لا شك فيه أن الإنترنت أصبح جزءاً لا يتجزء من حياتنا، فكل البيانات والمعلومات التي نريد معرفتها، يمكننا الإطلاع عليها بمنتهى السهولة ودون أن يكلفنا أي مجهود، ومثال على ذلك، عندما تبحث عن وظيفة ما، يمكنك الدخول على كثير من مواقع التوظيف الإلكتروني والتسجيل بها.

رابط دخول موقع التوظيف الإلكتروني لتسجيل وظائف المعلمين الجديدة 2019

موقع التوظيف الإلكتروني لتسجيل وظائف المعلمين الجديدة 2019، يمكنك الدخول عليه وتسجيل كافة البيانات المطلوبة في استمارة التقدم، لشغل وظيفة معلم في مسابقة 120 ألف معلم لسد حاجة وزارة التربية والتعليم من المعلمين.

نظام التعاقد مع المعلمين

سيتم التعاقد مع المعلمين الجدد وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتم فتح رابط دخول موقع التوظيف الخاص بوظائف المعلمين الجدد 2019 في التاسع من أكتوبر، لفتح باب التسجيل في المسابقة لتعيين 120 ألف معلم وإداري في المدارس العامة والخاصة.

وزارة التعليم تشترط استخراج شهادة طبية من مستشفى حكومي للمتقدمين للمسابقة

كيفية التسجيل  في الموقع الإلكتروني

للتسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم، يمكنك الضغط على رابط الدخول، بعدها سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى لكي تدخل الرقم القومي الخاص بك، والرقم السري المرسل إليك وعند قيامك بإنشاء الحساب، وبعد إتمام عملية التسجيل وفتح حساب لك، يمكنك أيضاً التعديل أو إضافة بيانات جديدة.