صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية

رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية
رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=366412
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التحويلات أمام جميع الشعب.

 

الدبلومات الفنية 2020

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تسجيل التحويلات أمام طلاب جميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات.

كما تم فتح باب التنسيق بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل في المرحلتين الأولي والثانية، حيث يقوم الطلاب بالدخول علي بوابة الحكومة المصرية لتسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد المتاحة لهم.

حيث أعلنت وزارة التعليم عن النسبة المحددة لقبول طلاب الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وزراعي وفندقي، كما تم تحديد الحد الأدني للقبول لطلاب الدبلوم الفني.

بوابة الحكومة المصرية

كما تم فتح باب تسجيل التحويلات بين الكليات المختلفة عبر بوابة الحكومة المصرية، حيث تنتهي فترة التحويلات اليوم الخميس، بعد أن تم السماح للطلاب بالتحويل من يوم الثلاثاء 20 أكتوبر الجاري.

حيث يجب على الطلاب أثناء تسجيل التحويلات والمختلفة مراعاة التوزيع الجغرافي، كما يجب أن يكون الطالب حاصل علي الحد الأدني للكلية التي يرغب في التحويل إليها.

رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب

كما يمكن للطلاب تسجيل طلبات التحويل (من هنــا)، حيث كتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الذي سجل به الرغبات علي موقع التنسيق، وهذا في خلال الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي.

اقرأ أيضاً:

وزير التعليم يؤكد أن زيادة البدل والحوافز تشمل جميع المعلمين

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة