رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021 من وزارة التعليم رسمياً

رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021 من وزارة التعليم رسمياً
طلاب الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=497972
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميا لطلاب القسمين العلمي والأدبي بدءً من اليوم السبت 21 أغسطس وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 26 أغسطس 2021.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 بنسبة نجاح عامة 74%، كما أشارت الوزارة أنه سوف يتم فتح باب التظلمات علي النتيجة أمام جميع الطلاب إلكترونياً.

رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة رابط إلكتروني مجاني لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، للتظلم علي النتيجة (من هنـــا) بالاسم ورقم الجلوس والمواد الدراسية الراغب الطالب في مراجعتها.

حيث يكون التظلم مجاني لجميع طلاب الثانوية العامة العلمي والأدبي، ولا يكون هناك أي رسوم علي المواد المتظلم عليها، كما تكون فترة التظلم خلال أسبوع.

كما أشارت وزارة التعليم أنه لا يجوز التسجيل أكثر من مرة، وسوف تظهر النتيجة علي التظلم للمواد الدراسية عن طريق الموقع الإلكتروني الذي تم التسجيل عليه.

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة الرابط الرسمي للتظلمات أمام طلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية بدءً من اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس وحتى يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021| مصروفات كليات جامعة فاروس لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي