التخطي إلى المحتوى
خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 بالرابط الرسمي للوزارة
طلاب الثانوية العامة

ينشر موقع صباح مصر خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، وذلك من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الذي يتم عرض النتيجة عليه فور اعتمادها رسمياً، حيث اقترب موعد الاعلان عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الثانوي العام الدراسي 2019-2020، والذي تم عقدها في الفترة من يوم 21 يونيو الماضي وحتى يوم 21 يوليو الماضي، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تحمي الطلاب من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

وفي سياق متصل كشف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرةً، حيث تم انتهاء الكنترولات من مرحلة التصحيح الأسبوع الماضي، وتم البدء في المرحلة التالية وهي المراجعة ورصد الدرجات، بينما جاءت إجازة العيد وتم منح المشاركين في أعمال الكنترولات إجازة للعودة بعد انتهائها مباشرةً لاستكمال أعمال المراجعة ورصد اسماء الاوائل على مستوى الجمهورية، بحد أقصى منتصف الأسبوع الجاري ويتم طرحها رسميا عبر موقع الوزارة الرسمي.

 

 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020

 

ونحرص من خلال هذا المقال على تقديم، خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، لكي يتمكن الطالب. من اتباعها لمعرفة نتيجته فور إعلانها رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

– يتم تسجيل دخول الطالب عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من خلال الضغط هنــــــا.

– ادخال بيانات الطالب من الاسم الرباعي ورقم الجلوس الخاص به، واختيار الشعبة التي يقيد بها.

– عقب ادخل الطالب البيانات السابقة تظهر له باقي البيانات الخاصة به من المحافظة والبريد الإلكتروني ورقم هاتفه وبعدها يمكنه الحصول على النتيجة فوراً عند اعتمادها.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة شمال سيناء رابط رسمي