التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الشعبه ادبي دور أول مايو 2020
طلبة الصف الثانى الثانوى

بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الشعبه ادبي دور أول مايو 2020 يقدم صباح مصر كل مواعيد الامتحانات المقرره للدور الاول لامتحانات نهاية العام الدراسي.

بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم جداول امتحانات نهايه العام للصف الثاني الاعدادي والتي تبدأ تلك الامتحانات في آخر أيام شهر ابريل المقبل وتنتهي في شهر مايو القادم.

كما أعلنت الوزارة عن بداية الامتحانات من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي في الرابعة عصراً على أن يتم امتحان الطلاب عبر جهاز التابلت المقدم من الوزارة.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الشعبية الأدبية

وجاء اول يوم امتحانات من نصيب مادة اللغة العربية يوم الخميس القادم الموافق 30 من شهر ابريل المقبل، على أن يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الشعبة الأدبية امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الاحد المقبل الموافق 3 من شهر مايو المقبل.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الشعبة الأدبية امتحان مادة الفلسفة والمنطق يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 من شهر مايو المقبل، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الشعبة الأدبية امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية يوم الخميس المقبل الموافق 7 من شهر مايو المقبل.

ويؤدون امتحان مادة التاريخ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر مايو المقبل، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر مايو المقبل.

وجاء اخر أيام الامتحانات من نصيب مادة الجغرافيا يوم الأحد الموافق 17 من شهر مايو المقبل .

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

إقرأ أيضا