التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الثانوية العامة   2020 \\ الجدول المقترح  من وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة   2020 كشفت إحدى المصادر داخل وزارة التربية والتعليم الفني على تقديم مسودة آراء لجدول امتحانات الثانوية العامة من قبل اتحاد طلاب مدارس مصر، وبناءً على ذلك سيتم تشكيل لجنة ثلاثية لمناقشة ابعاد هذا الجدول، ووضع الرأي النهائي له قبل عرضه على قيادات الوزارة ومنها إلى وزير التربية والتعليم لاعتمادها، ثم إطلاقها للحديث المجتمعي.

الجدول المقترح من وزارة التربية والتعليم

أوضحت وزارة التربية والتعليم المصري بأنه سيتم الإعلان عن جدول امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019 / 2020  في مطلع شهر مارس المقبل، وذلك بعد إتمام كافة التعديلات على المقترحات المقدمة من اتحاد طلاب مدارس مصر وبعدد من قيادات الوزارة.

كما كشف أيضاً الأستاذ عبد الله الصاوي أمين اتحاد طلاب مصر بأن اللجنة تبذل مجهود كبير من أجل وصول كافة آراء الطلاب إلى أكبر القيادات بالوزارة، حتى يتم الأخذ بالمقترح المناسب لجدول الامتحانات لهذا العام.

وأنه تم الوصول إلى اتفاق وتشكيل لجنة ثلاثية تضم عدد من ممثلين الشعبة العلمي (علوم – رياضة) وايضاً من الشعبة الأدبي من خلال التصويت على الجدول الذي تم اقتراحه من قبل.

ومن هذا المنطلق موقع صباح مصر يراقب عن كثب حتى يتسنى له الإعلان عن جدول الثانوية العامة 2020 فور اعتماده من وزير التربية والتعليم.