التخطي إلى المحتوى
جدول الصف الأول الثانوي التجريبي الالكتروني 22 مارس
امتحان الصف الأول الثانوي

جدول الصف الأول الثانوي الالكتروني التجريبي 22 مارس، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات اولى ثانوي التجريبي والذي من المقرر أن يبدأ الشهر المقبل وينتهي يوم 2 أبريل 2020.

 

وسوف تنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي يوم 22 مارس 2020 وسوف يكون تجريبي لتدريب الطلاب على التدريب على أجهزة التابلت، وسوف يكون الامتحانات بدون درجات.

هذا وقد كشف نائب وزير التربية والتعليم رضا حجازي أن الامتحان بدون درجات، الغرض منه هو تدريب الطلاب على استخدام التابلت وأسئلة الامتحانات الإلكترونية وكيفية التعامل مع اسئلة الامتحانات الجديدة.

حيث كان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى أكد إن بنك المعرفة يشتمل على المحتوى الرقمي لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى وسوف يتم استكمال وضع باقي مناهج الصف الثالث الثانوي، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية يوم الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل للعام الدراسي 2020، على أن يكون الامتحان تدريبي لجميع الطلاب على كيفية التعامل مع اسئلة الامتحانات بالنظام الجديد، والتدريب على كيفية استخدام أجهزة التابلت التى تسلمها جميع الطلاب من المدارس الثانوي فى جميع محافظات مصر.

وتنتهي الامتحانات يوم 2 ابريل 2020 بأداء امتحان مادة الكيمياء، وسوف نتعرف على موعد امتحانات جميع المواد التى سوف يقوم طلاب أولي ثانوي بأداء الامتحانات فيها.

جدول الصف الأول الثانوي التجريبي الالكتروني

جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2020

جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2020جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2020