جدول اختبار شهر أكتوبر تانية اعدادي جميع محافظات الجمهورية وزارة التربية والتعليم

جدول اختبار شهر أكتوبر تانية اعدادي جميع محافظات الجمهورية وزارة التربية والتعليم
امتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=609422
فريق صباح مصر
موقع صباح مصر
فريق صباح مصر

مع إنتهاء شهر أكتوبر يقوم أبنائنا الطلبة في الصف الثاني الاعدادى بإجراء اختباراتهم لكي يحصدوا ثمار مذاكرتها طوال العام الدراسى، لقد حددت وزارة التربية والتعليم على أن الامتحانات سوف تبدأ بإذن الله مع نهاية شهر أكتوبر، يوم الأحد ٣٠ أكتوبر للعام الدراسى ٢٠٢٢ ،وسوف تستمر الامتحانات على مدار خمسة أيام ،مع إستفسار الدراسه بدون توقف.

 

وبما لا يؤثر على اليوم الدراسي العادى ،فسوف تكون الاختبارات فى نهاية اليوم الدراسى، وسوف يتخذ الاختبار ثلاثة أقسام القسم الأول ويتضمن اختبار على الأجزاء المقرر في المنهج فى الشهر الأول، والاختبار الثانى يكون على الأجزاء المقرر فى الشهر الثانى ،ام الاختبار الثالث والأخير فهو إختبار يقيس نواتج التعليم فى الفصل الدراسي كاملا. وسوف تكون الاختبارات فتره واحد لكل مادة مع وجوب حضور اليوم الدراسي من أوله دون تغيب ،بالإضافة إلى وجود درجات على السلوك والانتظام في الحضور. وسوف تنتهي الاختبارات في يوم الخميس الموافق ٣ نوفمبر ،وبالتوفيق للجميع.

روليت الشروق
امتحانات

امتحانات

ترتيب الامتحانات فى شهر أكتوبر

وسوف يتم البدء فى الامتحانات فى نهاية شهر أكتوبر على أن يتم إجراء الامتحانات في خمسة مواد دراسية وهى المواد التى قام الطالب بدراستها على مدار العام الدراسي الأول ، وسوف يكون ترتيب المواد كالتالي، أولا اللغه العربيه، ثانيا اللغه الانجليزيه، ثالثا الدراسات الاجتماعية، رابعا الرياضيات، خامسا واخيرا مادة العلوم كل تلك المواد التى قام الطالب بدراستها خلال العام الدراسي فلا تخرج الامتحانات على ما قام الطالب بدراسته . ولن تخرج الأسئلة عن ذلك فسوف تستهدف الأسئلة المفاهيم والمهارات التى قام الطالب بدراستها ،وسوف تراعى الأسئلة الفروق الفردية لدى الطلاب وستكون الامتحانات بإذن الله تتميز بالسهولة والوضوح، حتى يتيسر على الجميع فهم السؤال وبالتالي يتمكن من إعطاء الجواب المناسب ذاكر واجتهد لكي تنال ما تستحق.

امتحانات

امتحانات

ما يجب على الطالب مراعاتها

يجب على الطلاب المواظبة في الحضور فلا يغيب عن اليوم الدراسى ،كما يجب عليه الحفاظ على السلوك الجيد ومراعاة الأخلاق الحسنة فكما للاختبارات من نتائج ودراجات، أيضا المواظبة والسلوك درجات فلكى يحصد الدرجات العاليه ويحصد إحترام الجميع وإحترام أساتذته توجب عليه المواظبة في الحضور والتزام السلوك الحسن، بجانب المذاكرة والجد والاجتهاد، فلقد بنيت وزارتنا على أساس التربية والتعليم فلا تعليم بدون تربية ولا تربيه بدون تعليم فيجب الحافظ عليهما معا ،فيكون قدوة للجميع.

جدول امتحان شهر أكتوبر محافظة الدقهلية

جدول امتحان شهر أكتوبر محافظة الدقهلية

جدول امتحانات شهر اكتوبر

جدول امتحانات شهر اكتوبر

 

 

إقرأ أيضاً

ولي أمر يتعدي بالضرب علي معلم داخل مدرسة والتعليم تحقق.. التفاصيل