التخطي إلى المحتوى
جداول امتحانات المرحلة الثانوية الفصل الدراسي الثاني للعام 2018 بالإسكندرية

نستعرض من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الثاني للعام 2018 بمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات للفصل الدراسي الثاني مع بداية شهر مايو القادم، وتستمر حتى منتصف شهر مايو 2018.

 

هذا وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي يوم السبت 5 مايو وتنتهي يوم  الاثنين 14 مايو، وبالنسبة للصف الثاني الثانوي فمن المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2018 يوم الخميس 3 مايو وتنتهي يوم  الثلاثاء 15 مايو.

كما تبدأ إمتحانات الصف الاول الاعدادي يوم الأحد 29 ابريل وتنتهي يوم السبت 5 مايو، وبالنسبة للصف الثاني الاعدادي فمن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم الأحد 29 ابريل وتنتهي يوم السبت 5 مايو، والصف الثالث الاعدادي من المقرر أن تبدأ الامتحانات الاربعاء 9 مايو وتنتهي يوم الثلاثاء 15 مايو.

هذا ومن المقرر أن تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية بالنسبة للفصل الدراسي الثاني للعام 2018 مع نهاية شهر ابريل، فتبدأ امتحانات الصف الثاني الابتدائي والصف الثالث الابتدائي يوم السبت 28 ابريل وتنتهي يوم الاحد 29 ، وبالنسبة للصف الرابع تبدأ الامتحانات يوم 30 ابريل وتنتهي يوم 5 مايو القادم، وبالنسبة لامتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي فمن المقرر أن تبدأ ايضاً يوم الأحد 6 مايو وتستمر حتى يوم الاربعاء 9 مايو.

جدول امتحان الصف الأول الثانوي

جدول امتحان الصف الثاني الثانوي

التعليقات

اترك تعليقاً