التخطي إلى المحتوى
جامعة القاهرة تنظم ندوة تثقيفية بعنوان الإعلام والمرأة الواقع وآفاق المستقبل
الدكتورة هويدا مصطفى، عميدة كلية الإعلام

في إطار دعم نشاط المرأة المصرية وتعزيز دعم نشاطها في المجتمع مع الوقوف ضد كافة أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة ومساعدتها على استعادة قوتها وتحقيق ذاتها، تنظم كلية الإعلام بجامعة القاهرة ندوة تثقيفية تحت عنوان ” الإعلام والمرأة الواقع وآفاق المستقبل، يوم الخميس الموافق الثاني عشر من ديسمبر الجاري الساعة الثانية ظهراً.

 

تأتي هذه الندوة تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام كما يشرف على تنظيم الندوة الدكتورة حنان جنيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تحاضر في ندوة كلية الإعلام، السفيرة مشيرة خطاب ونخبة من الرموز والقيادات الإعلامية هذا وقد صرحت الدكتورة هويدا مصطفى، عميدة كلية الإعلام أنه سيتم مناقشة كتاب “نجوم ماسبيرو يتحدثون” خلال الندوة.

كما أكدت عميدة كلية الإعلام، أنه سوف يتم تكريم رائدات العمل الإعلامي من النساء، وذكرت على سبيل المثال، السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان سابقاً، وكاميليا الشنواني مدير عام برامج المرأة سابقا وكذلك حمدية حمدي رئيس القناة الثانية سابقاً وأيضاً فاطمة فؤاد نائب رئيس التليفزيون سابقاً والصحفية بمجلة الإذاعة والتليفزيون سها سعيد، ومعدة كتاب ( نجوم ماسبيرو يتحدثون) وتأتي الندوة ضمن فعاليات حملة “اليوم البرتقالي” التي تتضمن ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.