توزيع منهج الصف الأول الثانوي الأزهري شهر أبريل 2021 رسمياً من قطاع المعاهد الأزهرية

توزيع منهج الصف الأول الثانوي الأزهري شهر أبريل 2021 رسمياً من قطاع المعاهد الأزهرية
توزيع منهج أولى ثانوي أزهر الترم الثاني
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=451089
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

توزيع منهج الصف الأول الثانوي الأزهري شهر أبريل 2021 رسمياً من خلال قطاع المعاهد الأزهرية هو ما نقوم بتناول الحديث عنه في هذا المقال، حيث نعمل على توفيره لكم طلابنا الكرام في السطور القليلة القادمة، رغبة منا في التسهيل عليكم في التعرف على كافة ما تبحثون عنه.

شكل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بالازهر

واعتمد قطاع المعاهد الأزهرية على تطبيق النظام المتبع بالترم الأول من العام الجاري في الفصل الدراسي الثاني حفاظا على سلامة الطلاب من الإصابة بعدوى الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، نظرا لأنها أشد خطورة على حياتهم من الموجة الأولى.

وعليه استمر نظام تقسيم ذهاب الطلاب إلى المعهد على أيام الأسبوع كأحد وسائل المساعدة فى الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي بين الطلاب وبعضهم وبينهم وبين المعلمين، وأيضا التأكيد على الطلاب بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المفروضة من الدولة لمنع انتشار العدوى.

منهج الصف الأول الثانوي الأزهري شهر أبريل

وفي إطار حرص موقع صباح مصر على موافاة الطلاب بكل ما يشغل بالهم ويكون مصدر بحثهم وتقديم كل ما يخدم احتياجاتهم وخاصة ما يؤهلهم للاستعداد الأمثل لدخول الامتحانات، يوفر توزيع منهج الصف الأول الثانوي الأزهري شهر أبريل فمن خلال الضغط «هنا» يستطيع الطلاب التعرف على أدق تفاصيل المنهج المقرر عليهم خلال شهر أبريل المقبل، حيث حرص الموقع على نقله لكم كما تم الإعلان عنه رسميا من خلال قطاع المعاهد الأزهرية.

اقرأ ايضا

ننشر توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2021 بوابة الأزهر الالكترونية جميع صفوف النقل من الرابع الابتدائي إلى الثاني الثانوي قطاع المعاهد الأزهرية