التخطي إلى المحتوى
توزيع شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي يوم غداً

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالإعلان عن بدء تسليم شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي يوم غداً الأحد 17 مارس الجارى، جاء ذلك فى إطار خطة الوزارة لتطوير العملية التعليمية وتنفيذ توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

حيث أكدت وزارة التعليم أنه من المقرر تسليم الشريحة غدًا الأحد لمحافظات “القاهرة والجيزة والقليوبية”، على أن تستأنف عملية التوزيع فى اليوم التالى الاثنين 18 مارس 2019 بباقي المحافظات.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن الطالب الذى حصل على جهاز التابلت عليه التوجه إلى أقرب منفذ بيع خاص بالشركة المصرية للاتصالات، لإنهاء إجراءات استلام الخط طبقًا لشروط الشركة وبدون أى مصروفات إدارية أو رسوم استلام. وعلى ولي أمر الطالب إحضار بطاقة الرقم القومى الشخصية وصورة شهادة ميلاد الطالب وكود الطالب لكى يتمكن من استلام الخط.

هذا وقد حددت الوزارة شروط استلام العاملين بالمدارس والإدارات والمديريات لاستلام الخط ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى كود الموظف. ومما هو جدير بالذكر أنه يمكن معرفة أقرب منفذ بيع عن طريق الاتصال بالرقم 140 الخاص بخدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكترونى www.te.eg.