التخطي إلى المحتوى
تنسيق ثانوي صنايع 2020 الـ3 والـ5 سنوات من موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية
تنسيق ثانوي صنايع 2020

تنسيق ثانوي صنايع 2020 لطلاب النظامين الثلاث والخمس سنوات، هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية خلال هذه الأيام، عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمية للتنسيق.

 

تنسيق ثانوي صنايع 2020

يترقب طلاب ثانوي صنايع 2020 موعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق مرحلة التنسيق، والحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية جميع الشعب والأنظمة (صناعي، تجاري، فندقي، زراعي) نظام ثلاث وخمس سنوات، للالتحاق بالعام الدراسي الجامعي الجديد 2020-2021.

حيث أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة، وبالنسبة للمرحلة الثالثة من المتوقع أن تنطلق بعد يوم 16 سبتمبر المقبل، بعد انتهاء استقبال طلبات طلاب المرحلتين الأولى والثانية للتحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن تنسيق ثانوي صنايع خلال الأيام المقبلة.

موقع التنسيق الرسمي

يستطيع طلاب الدبلومات الفنية تسجيل رغباتهم فى الكليات والمعاهد العليا والمتوسط المتاحة لهم عن طريق الدخول إلى موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية (من هنــــــــــا) واختيار الشعبة الملتحق بها الطالب والنظام ثلاث او خمس سنوات، ثم يبدأ فى اختيار الكليات والمعاهد المتنوعة ثم يسجل اختياراته ويحفظها، وينتظر الاعلان عن النتيجة وحصوله على بطاقة الترشيح للكلية او المعهد الذى يتناسب مع المجموع والقسم الملتحق به الطالب.

تنسيق الصنايع

 

تنسيق الصنايع

 

تنسيق الصنايع

 

تنسيق الصنايع

 

تنسيق الصنايع

 

تنسيق الصنايع

 

تنسيق الصنايع

اقرأ أيضاً:

تنسيق المرحلة الثالثة 2020| كليات التربية النوعية المتاحة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية