تنسيق الجامعات 2021.. استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق

تنسيق الجامعات 2021.. استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق
تنسيق الجامعات 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=502704
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الإلكتروني في تنسيق الجامعات 2021، حيث تم فتح باب التسجيل أمام طلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي يوم الأربعاء الماضي.

 

حيث من المقرر أن يستمر استقبال تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة حتى غدا الأثنين الموافق العشرين من شهر سبتمبر الجاري علي مستوي معامل التنسيق في الجامعات الحكومية المتعددة.

تنسيق الجامعات 2021

كما يستطيع الطلاب التسجيل عبر موقع التنسيق الإلكتروني عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة الثانوية العامة التي استلمها الطلاب من المدارس.

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب المرحلة الثالثة العديد من معامل التنسيق الموجودة في الجامعات الحكومية، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا.

استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

كما يترقب طلاب الثانوية العامة الدور الثاني الإعلان عن نتيجة الامتحانات خلال الساعات المقبلة، حيث من المقرر أن يتم مد فترة تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة حتى يستطيع طلاب الدور الثاني التسجيل في الكليات والمعاهد المتاحة وفق المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في امتحانات الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري