تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية الحد الأدنى للمرحلة الأولى

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية الحد الأدنى للمرحلة الأولى
تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=490186
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية هي اكثر ما يبحث عنه طلاب الشهادة الإعدادية بعد أن تم اعتماد الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولى سواء بالنسبة للثانوي العام أو الفني.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.9%، وتعتبر هذه النسبة أقل من العام الماضي ولهذا تم خفض الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولى من الثانوي العام علي مستوي محافظة الإسكندرية.

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022

 

كما تم فتح باب التظلمات بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي خلال الشهر الماضي علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية، حيث أشار الدكتور محمد سعد مدير تعليم الإسكندرية أنه تم اعتماد الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولي من الثانوي العام وفصول المتميزين علي مستوي المحافظة.

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باعتماد الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولى من الثانوية العامة عند مجموع 225 درجة، بينما تم اعتماد الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمدارس المتميزين أو فصول المتميزين عند مجموع 255 درجة.

كما أشار مدير تعليم الإسكندرية أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الثانية من التنسيق وهذا بعد الانتهاء من تسطين طلاب المرحلة الأولى في المدارس المتعددة علي مستوي المحافظة، حيث يكون التقديم إلكتروني وفق ما وجهت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية