تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية لطلاب الشهادة الإعدادية

تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية لطلاب الشهادة الإعدادية
تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=486944
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات تنسيق الثانوية العامة 2021 في محافظة الإسكندرية لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث يترقب الطلاب الحد الأدنى بالنسبة للمرحلة الأولى.

 

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية في المرحلة الثانوية خلال أيام، وهذا بعد أن تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بنسبة نجاح 78.9%.

كما تعتبر نسبة النجاح في العام الدراسي الجاري منخفضة مقارنة بالعام الدراسي الماضي، ويترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان عن التنسيق، كما ناشد العديد من أولياء الأمور بخفض الحد الأدنى العام الجاري بسبب انخفاض نسبة النجاح.

تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية

 

حيث تم فتح باب تقديم التظلمات علي مدار أسبوعان علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية، كما تم فتح باب التقديم بالنسبة للطالبات بالنسبة للتمريض لمدة ثلاثة أيام متواصلة بعد تحديد الحد الأدنى للقبول.

كما أعلنت مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية عن غلق باب التظلمات بد الفترة التي تم تحديدها علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

حيث أشارت مصادر أنه من المتوقع أن يتم اعتماد المرحلة الأولى من التنسيق للثانوي العام بالنسبة لمحافظة الإسكندرية خلال الأيام المقبلة، وسوف تقوم مديرية التعليم بالمحافظة بالإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولى.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية