تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية
تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=482875
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.9% بالنسبة للعام الدراسي الجاري.

 

كما أعلنت إدارة التدريب والمعاهد بالمحافظة عن انطلاق التنسيق الخاص بالتمريض اليوم الأثنين 28 يونيو، حيث يستمر التقديم لمدة ثلاثة أيام بالنسبة للطالبات الحاصلات علي الإعدادية، بعد أن تم اعتمدها من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية

 

حيث تم احتساب نسبة الاشغال في مدارس التمريض بالمحافظة للطالبات بعد الإعدادية للعام الدراسي المقبل، كما تم فتح باب التقديم رسميا من اليوم الأثنين بالنسبة للمعاهد الفنية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمحافظة وسوف يتم غلق رابط التسجيل يوم الأربعاء الموافق 30 يونيو الجاري.

كما تم تحديد الحد الأدنى بالنسبة لتنسيق التمريض في محافظة الإسكندرية بالنسبة للمرحلة الأولي عند 260 درجة، ومن المتوقع أن تقل هذه النسبة في المرحلة الثانية بسبب انخفاض نسبة النجاح العام الجاري مقارنة بالعام الماضي.

حيث بدأ من اليوم قبول الطلبات الخاصة بالفتيات للالتحاق بالتمريض، كما تم تحديد سن القبول في أول شهر أكتوبر المقبل عند 14 سنة و6 أشهر ولا يجب أن يقبل عمر الطالبة المتقدمة عن هذا السن ولا يزيد عن 18 عام.

اقرأ أيضاً:

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية محافظة الإسكندرية