التخطي إلى المحتوى
تعليقات ساخرة على أسعار كليات جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا 2019 … بالصور والارقام
بيان الجامعة

وجه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك تعليقات ساخرة على بيان جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا 2019 حول مصاريف الدفعات الجديده للسنه الدراسيه القادم وعلى راسها كليات طب الفم و الاسنان وكلية الصيدلة وكلية العلاج الطبيعي وكلية الهندسة وكلية الادارة ايضا .

 

فيما نالت الجامعة الكتثير من الانتقادات على فيس بوك بسبب ارتفاع مصاريف واسعار كليات جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا للعام الجديد، حيث اشار البيان الى ان مصاريف كلية طب الفم و الاسنان قد وصلت الى 52 ألف جنية مصري في الفصل الدراسي الواحد ، على ان يكون متوسط مصاريف العام 102750 جنية مصري .

واكد البيان على ان مصاريف كلية الصيدلة قد وصلت الى 46 ألف جنية مصري في الفصل الدراسي الواحد ، على ان يكون متوسط مصاريف العام 85625 جنية مصري .

بالاضافة الى وصول مصاريف كلية العلاج الطبيعي قد وصلت الى 37 ألف جنية مصري في الفصل الدراسي الواحد ، على ان يكون متوسط مصاريف العام 67500 جنية مصري .

ووصول مصاريف كلية الهندسة قد وصلت الى 32 ألف جنية مصري في الفصل الدراسي الواحد ، على ان يكون متوسط مصاريف العام 61000 جنية مصري .

بالاضافة الى تحديد مصاريف كلية الادارة 25 ألف جنية مصري في الفصل الدراسي الواحد ، على ان يكون متوسط مصاريف العام 45500 جنية مصري .

يذكر ان مجلس الجامعات الخاصة قد حدد العام الماضي الحد الأدنى للتقدم للطلاب المصريين بنسبة 95% لكليات الطب البشرى، وبنسبة 90% لكليات (طب الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعى ايضا .

بيان الجامعة
بيان الجامعة

بالاضافة الى تحديد نسبة 80% للقبول بكليات الهندسة الخاصة وكذلك 70% لكليتى الفنون التطبيقية،و العلوم الطبية التطبيقية، و ايضا نسبة 70% للقبول بكليتى علوم الحاسب والتكنولوجيا الحيوية وايضا نسبة 65% للقبول بكليات الاقتصاد والعلوم السياسية، و الإدارة،و اللغات والترجمة، والإعلام ، و 55% للقبول في باقى الكليات.