تعرف على موعد الامتحانات التجريبية لطلاب الشهادة الثانوية العامة 2021

تعرف على موعد الامتحانات التجريبية لطلاب الشهادة الثانوية العامة 2021
موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=408261
فاطمة عبدالحميد
صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة 2021، لذلك يرغب العديد من الطلاب في معرفة موعد الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوى والتي تعقد على التابلت، فى ظل تحول التعليم الى نظام الرقمنة بسبب الظروف التى نمر بها من فيروس كورونا المستجد.

 

متى تعقد الامتحانات التجريبية للثانوية العامة ؟

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بأنه سوف يتم عقد امتحانات تجريبية لطلاب الصف الثالث الثانوى عقب الانتهاء من اجازة نصف العام الدراسى الاول 2021، على ان يتم اعلان التفاصيل الخاصة بالحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور وتحميل المنصة الخاصة بالامتحان حينها.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية

وبعد قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بتأجيل الامتحانات للصفوف النقل لبعد اجازة نصف العام، ازداد البحث حول موعد امتحانات الثانوية العامة 2021، حيث أوضحت الوزارة أنها ستعقد فى موعدها المحدد من بداية العام الدراسى الحالى فى شهر يونيو المقبل 2021 معتمدة على نظام الاوبن بوك.

تعرف على نظام الامتحان للثانوية العامة

وأعلنت الوزارة بأنها السنه الأولى للنظام الجديد باستخدام الاجهزة الالكترونية (التابلت) للنظامين المستجدين والمنازل، حيث يعتمد الامتحان على نظام الكتاب المفتوح (الاوبن بوك)، وتعتمد الامتحانات على الفهم وليس الحفظ والتلقين، والغاء الأسئلة المقالية من الامتحان، على أن يكون الامتحان فى صورة اختيار من متعدد.

اقرأ أيضا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة