تعرف على شروط التقدم للإعارة بالخارج للمعلمين للعام الدراسي 2021

تعرف على شروط التقدم للإعارة بالخارج للمعلمين للعام الدراسي 2021
الإعارة بالخارج
https://www.sba7egypt.com/?p=413717
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

شروط التقديم لـ الإعارة بالخارج للمعلمين للعام الدراسي 2021، هي هدف الآلاف من المعلمين بالوقت الحالي، وذلك بعد فتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى باب التقديم للإعارة الخارجية، ولارتفاع معدل البحث عن الإعارة، سوف نوافيكم بكافة التفاصيل من خلال السطور القادمة.

 

التقدم للإعارة بالخارج للمعلمين لعام 2021

ونظرا لازدياد بحث المعلمين الراغبين بالتقديم للإعارة بالخارج، نود أعلامكم بإن التقديم متاح لأخر شهر فبراير المقبل،كما يجب على المتقدم أن يكونوا مستوفيين لكافة الشروط التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم ، بحانب تسديد كافة الرسوم التي حددتها الوزارة، وإحضار المتقدم شهادة طبية من جهه رسمية، كما يشترط أن يتم الموافقة من قبل المعلمات على السفر بدون أطفال ،ويجب على المعلمات كتابة اسم المحرم لها اثناء الإعارة.

روليت الشروق

شروط التقدم للإعارات بالخارج للمعلمين 2021

ويهتم موقع صباح مصر بتقديم كل ما هو مصدر بحثكم متابعينا الأعزاء ، لذلك ينشر لكم شروط التقديم للإعارة بالخارج، التي يرغب بمعرفتها المعلمين، والشروط الواجب توافرها في المتقدم نوافيكم بها في نقاط مبسطة وهي كالتالي:

_ شرط أساسي ألا يتعدى سن المتقدم من التوجة الفنى والوظائف الإدارية والتدريس بالغات الأجنبية عن 65 سنة، ويتم حساب سن المتقدم في شهر أكتوبر.
_شرط أساسي ان يكون تقرير الوظائف التخصصية والإدارية بآخر عامين ممتاز، وتعليم كفء لأصحاب الوظائف الإشرافية .
_ شرط أساسي على المتقدمين الي البلاد الأجنبية الغير ناطقة بالعربية، من معلمي الفنى الصناعى ان يكونوا متقنين اللغة الأجنبية سواء إنجليزى أو فرنساوى.
_شرط أساسي على المتقدمين من تخصص تكنولوجيا التعليم، أحضار 4 صور من قرار التعيين.

اقرأ أيضاً: