التخطي إلى المحتوى
تداول صور على انها تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019 على فيس بوك
الفيزياء

تداولت صفحات الغش الإلكترونى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولت صور على انها امتحان مادة الفيزياء وانتشرت بين نشطاء موقع فيس بوك بشكل سريع وكبير.

 

ونفت وزارة التربية والتعليم، اليوم عبر بيان لها اخبار تسريب امتحان الفيزياء  للثانوية العامة 2019، بالتزامن مع اعلانها ان النموذج المتداول عبر الانترنت هو نموذج امتحان مقدم للطلاب للتدريب وليس الامتحان الاساسي.

واشار مصدر مسئول في الوزارة الى ملاحقة ناشري الصور التي تحمل عنوان تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019 والصفحات التي تداولت الصور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكدا على ان هذا العام لم يشهد تسريب اي امتحانات والصور التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجرد نماذج امتحانية ولا تمت للامتحانات بصلة.

اقرأ ايضا :

مراجعة ليلة الامتحان فى الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2019
إجابات مسائل كتاب الوزارة فى الفيزياء للثانوية العامة 2019

 

ومن جانبة تعمل غرفة العمليات في الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومباحث الانترنت للوصول الى المستخدمين ناشر صور النماذج على انها الامتحانات والتي تثير القلق في نفوس الطلاب.

ومن جانب اخر ادى طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات يوم الاثنين الماضي 17 من شهر يونيو على مستوى الجمهورية امتحانات الثانوية العامة، كما ادى 118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الديناميكا وادى 268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية امتحان الاحياء، وادى 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق .