صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

بوابة الحكومة المصرية للحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020

بوابة الحكومة المصرية للحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020
بوابة الحكومة المصرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=369902
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب عبر بوابة الحكومة المصرية لجميع طلاب الدبلومات الفنية، بعد أن تم فتح باب تسجيل التحويلات أمام جميع الأقسام والشعب.

 

الدبلومات الفنية 2020

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التنسيق أمام طلاب الدبلومات الفنية، كما تم تحديد نسبة الطلاب للالتحاق بالعام الجامعي عند 10%.

كما أعلنت وزارة التعليم عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع الشعب الصناعية والزراعية والتجارية، حيث تم تحديد 65% حد أدني للقبول لجميع الأنظمة والشعب الفنية.

نتيجة تقليل الاغتراب

هذا ويبحث العديد من طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي عن نتيجة التحويلات، بعد أن قامت وزارة التعليم العالي بتحديد فترة لتسجيل رغبات الطلاب إلكترونياً.

حيث تم فتح موقع التنسيق أمام طلاب الدبلومات للبدء في تقديم طلبات التحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة، كما طالب العديد من طلاب الدبلوم الفني فتح باب التنسيق مرة ثانية أمام الطلاب.

كما طالبوا أيضاً بزيادة نسبة الـ 10% للقبول من جميع الأقسام، حيث يرغب الطلاب في فتح باب التنسيق مرة آخري والسماح بقبول أعداد أخري منهم.

بوابة الحكومة المصرية

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي لجميع طلاب الدبلومات الحصول علي نتيجة التحويلات (من هنــا) حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الذي سجل به الرغبات، بعد ذلك يضغط علي كلمة عرض النتيجة.

فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر أن يلتحق بها العام الجامعي المقبل، كما يمكن للطلاب طباعة بطاقة الترشيح للاحتفاظ بها.

اقرأ أيضاً:

لينك منصة ادمودو التعليمية لطلاب الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة