التخطي إلى المحتوى
بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الغربية الترم الثاني 2020
بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الغربية الترم الثاني 2020

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الغربية 2020، يترقب الجميع من طلاب وأولياء أمور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الغربية للعام 2020، لذا نحن نقدم لك عبر موقع صباح مصر تغطية شاملة ومتجددة دائمًا لنقلها لك على الفور.

والى الان لم يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الغربية 2020 الترم الثاني، ونحن ننتظر في القريب العاجل خلال الأيام القادمة الإعلان عن نتائج الامتحانات الأزهرية لجميع الصفوف وجميع قطاعات المحافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الغربية 2020

قد اعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن عملية التصحيح والمراجعة قد انتهت، ومرحلة أعمال تجميع الدرجات والرصد والمراجعة الدقيقة قد انتهت، وفور اعتماد النتيجة من مشيخة الأزهر الشريف والإعلان رسميًا سوف نوافيكم بها عبر موقعنا صباح مصر في قسم “أخبار التعليم“.

وقد أوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فضيلة الدكتور “عباس شومان” أن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، ويمكن لأي طالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا، من خلال إدخال رقم الجلوس، ثم الضغط على عرض النتيجة لإظهار المجموع الكلي ودرجات المواد.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

وسوف نوفر لك على موقع صباح مصر رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020، فور الإعلان عنها رسميًا لجميع قطاعات مصر، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 قطاع القاهرة، وقطاع الإسماعيلية، وقطاع المنوفية، وقطاع السويس، وقطاع دمياط، وقطاع قنا، وقطاع الغربية، وقطاع البحيرة ، وقطاع أسوان، والفيوم والمنيا، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقطاع الدقهلية، وقطاع الوادي الجديد، وقطاع البحر الأحمر، قطاع مرسى مطروح.

قد يهمك أيضًا:

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القليوبية الترم الثاني 2020

بالاسم وبرقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة 2020 الترم الثاني

بالاسم وبرقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

بالاسم وبرقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 محافظة الجيزة الترم الثاني