التخطي إلى المحتوى
بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية الترم الثاني 2020
بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية الترم الثاني 2020

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2020، قد أوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فضيلة الدكتور “عباس شومان” أن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك للانتهاء من مرحلة التصحيح والمراجعة وأعمال الرصد.

كما اكد سيادته انه بإمكان جميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، من خلال إدخال رقم الجلوس، ثم الضغط على عرض النتيجة الان فور اعتمادها الإعلان عنها.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية

يمكنك الدخول إلى رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020، عن طريق الولوج إلى رابط بوابة موقع الأزهر الشريف من هنا، ثم التوجه إلى “نافذة قطاع المعاهد الأزهرية”، واختيار المرحلة الإعدادية محافظة الغربية، ثم ادخل رقم الجلوس الخاص بك، والضغط على “إظهار النتيجة”.

وتتميز البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف بالعديد من الخدمات التعليمية المقدمة سواء للطالب أو المعلم، فمن خلالها تم تفعيل منظومة التعلم عن بعد، والان فهي في خدمة جميع الطلاب للاستعلام عن نتائج الطلاب في كافة المراحل الدراسية، فنحن في حاجة ضرورية الان إلى التعامل إلكترونيًا في جميع مجالات الحياة لحين الانتهاء من ازمه الفيروس اللعين (covid_19).

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

وجدير الإشارة هنا، انه لم يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية في محافظة الغربية 2020 إلى الان، وسوف نوافيكم بها فور اعتمادها رسميًا والإعلان عنها.

قد يهمك أيضًا:

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القليوبية الترم الثاني 2020

بالاسم وبرقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة 2020 الترم الثاني

بالاسم وبرقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

بالاسم وبرقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 محافظة الجيزة الترم الثاني