التخطي إلى المحتوى
انطلاق لجنة امتحان الديناميكا لطلاب علمي رياضة الثانوية العامة خلال دقائق
طلاب الثانوية العامة

تشهد مدارس الثانوية العامة توافد طلاب علمي رياضة، الصف الثالث الثانوي في تلك اللحظات لأداء امتحان مادة الديناميكا اليوم الأحد الموافق 28 يونيو، حيث يأتي الامتحان الثالث في ترتيب الجدول بعد مادتي اللغة العربية واللغة الإنجليزية اللتان تم عقدها على مدار الأسبوع الأول من الامتحانات.

 

وعلى نفس الصعيد يخضع طلاب الثانوية العامة مكفوفين اليوم لأداء الامتحان في مادة الجغرافيا، فيما يخضع طلاب مدارس STEM للمتفوقين لأداء الامتحان في مادتي اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات”اللغة الأجنبية الثانية” ومقاييس المفاهيم اللغة الأجنبية الثانية.

 

 

ومن جانبها شددت وزارة التربية والتعليم، مع استئناف أولى أيام امتحانات الثانوية العامة 2020 للأسبوع الثاني على التوالي، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواصلة حماية الطلاب والمعلمين من الأخطار والتخوفات المنتشرة بسبب فيروس كورونا المستجد، من وسائل تعقيم وتطهير وتباعد جسدي بين الطلاب والمعلمين داخل اللجان وأثناء الدخول.

 

وأكدت الوزارة أن امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) لطلاب علمي رياضة اليوم، يأتي بموجب معايير امتحانات الثانوية العامة، ومواصفات الورقة الامتحانية، من احتوائه على 18 سؤالا يتطب من الطالب الإجابة عنهم فى 28 صفحة داخل كر اسة البوكليت، والمادة من 30 درجة، كفرع من فروع مادة الرياضيات التطبيقية. وتبدأ اللجنة في تمام الساعة العاشرة وتنتهي الثانية عشرة ظهرا.

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 علمي وأدبي موقع وزارة التربية والتعليم