التخطي إلى المحتوى
امتحان الفيزياء اليوم الخميس 2 يوليو الثانوية الأزهرية 2020 القسم العلمي

ينشر موقع صباح مصر امتحان الفيزياء اليوم الخميس 2 يوليو الثانوية الأزهرية 2020، والذي حصل على نسخة منه تداولها طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ونقدمها إليكم فيما يلي ليتمكن الطلاب من الإطلاع عليها لمقارنة الاجابات الصحيحة بالاجابات التي تم أدائها، ومعرفة تحصيل الدرجات بناءاً على الاجابات لتقييم مستوى الأداء.

 

وخضع طلاب الثانوية الأزهرية القسم العلمي، لأداء امتحان الفيزياء اليوم الخميس الموافق 2 يوليو الجاري، في اللجنة التي انطلقت من الساعة التاسعة واستمرت 3 ساعات متواصلة، وانتهت الساعة الثانية عشرة ظهراً، ليتم بذلك أداء الامتحان في آخر أيام الأسبوع الثاني منذ انطلاق ماراثون الامتحانات للعام الدراسي الجاري 2019-2020.

 

امتحان الفيزياء اليوم 2 يوليو الثانوية الأزهرية 2020

 

وكان طلاب الثانوية الأزهرية علمي، خضعوا لأداء الامتحانات في بعض المواد العامة والعلمية، ويأتي امتحان الفيزياء اليوم كخامس مادة يؤديها الطلاب، ويقرر أن تمتد الامتحانات الخاصة بهم حتى يوم الخميس الموافق يوم 6 من شهر أغسطس المقبل بمادة التفسير.

 

فيما يؤدي طلاب الثانوية الأزهرية 2020 القسم الأدبي أيضاً في المواد العامة والمواد الخاصة بالشعبة الأديبة، والتي يقرر أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، بمادة الأدب والنصوص والمطالعة، وذلك في ظل الإجراءات المتخذة لحماية كافة الطلاب والمعلمين من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

امتحان الفيزياء اليوم الخميس 2 يوليو الثانوية الأزهرية 2020 القسم العلمي

 

 

اقرأ أيضاً

مراجعة نهائية فى الجغرافيا السياسية الثانوية العامة والأزهرية 2020