المجلس الأعلى للجامعات أعلن مصير امتحانات طلاب الفرق النهائية من ساعات

المجلس الأعلى للجامعات أعلن مصير امتحانات طلاب الفرق النهائية من ساعات
المرحلة الثانية من تنسيق 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=298972
منة جمال
موقع صباح مصر
منة جمال

تم عقد اجتماع من قبل المجلس الاعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار يوم الثلاثاء الموافق 23/6/2020 وحضر الاجتماع الدكتور محمد لطيف الأمين العام و العديد من رؤساء الجامعات.

وزير التعليم العالي

في بداية الاجتماع قام وزير التعليم العالي الاطمئنان على عمليات سير امتحانات الثانوية العامة وسنوات النقل من حيث الإجراءات الاحترازية قبل دخول دخول الامتحان واثناء الامتحانات والتي تعقد امتحاناتها مع مراعاة الإجراءات الاحترازية التي أقرها وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار في المجلس الاعلى للجامعات لكي يقيم الأوضاع ويحدد موعد لبدء امتحانات الفرق النهائية لعام 2019/2020.

روليت الشروق

المجلس الأعلى للجامعات

قد حدد المجلس موعد بدء امتحانات الفرق النهائية في الجامعات المعاهد بداية من 1/7/2020، ويترك المجلس الأعلى للجامعات تحديد واعتماد جداول الامتحانات الخاصة بها في الوقت المناسب لكل جامعة بكي يتم توفير لكل جامعة وقتها لعمل جميع الإجراءات الاحترازية داخل وخارج الجامعة للحفاظ على الطلاب وعلى هيئة التدريس وعلى العاملين داخل الجامعات.

واكد وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار خلال المجلس الاعلى عقد امتحانات الفرق النهائية مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية وفقا للمعايير المعلنة من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية للحفاظ على الطلاب و حفاظا على هيئة التدريس و معاوني هيئة التدريس و العاملين داخل الجامعات.
واكد الوزير انه سوف يتم إجراء الإجراءات الاحترازية بشكل صارم حيث يتم قياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول للامتحان فإن تم ملاحظة أي أعراض الإنفلونزا لا يدخل الطالب للامتحان وذلك للحفاظ على الطلاب داخل الجامعة.

 

اقرأ أيضًا

التعليم العالي: تنظيم جداول الامتحانات التحريرية للدراسات العليا وفقاً السعة الاستيعابية بالجامعات