صباح مصر
الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, 27 أكتوبر 2020 ميلاديا.

التنسيق الرسمي للدبلومات التجارية 2020 والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد دبلوم التجارة

التنسيق الرسمي للدبلومات التجارية 2020 والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد دبلوم التجارة
التنسيق الرسمي للدبلومات التجارية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=364375
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن نتيجة التنسيق الرسمي للدبلومات التجارية 2020، كما من المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول لجميع الشعب.

 

التنسيق الرسمي للدبلومات التجارية 2020

حيث يبحث العديد من الطلاب علي نتيجة تسجيل الرغبات، وهذا بعد أن أغلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب التنسيق بعد تسجيل طلاب الدبلوم الفني للرغبات.

كما حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات.

الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد

كما يترقب الطلاب الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع الشعب والأنظمة، وسوف تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والحد الأدني للقبول بجميع الكليات والمعاهد المختلفة.

حيث تم اتاحت فرصة تقديم وتسجيل الرغبات لجميع الطلاب خلال الفترة التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الأنظمة والشعب.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة الترشيح للكلية أو المعهد الذي سوف يلتحق به في العام الجامعي الجديد، وهذا عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

حيث يدخل الطالب علي الموقع (من هنــا) ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري وبعد ذلك يضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشح الخاصة به.

اقرأ أيضاً:

رابط تنسيق دبلوم صناعي 2020-2021 وتسجيل الرغبات من بوابة الحكومة المصرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة