التخطي إلى المحتوى
التعليم : سؤال مادة التفاضل والتكامل الذى اشتكى منه الطلاب من كتاب المدرسة
التعليم : سؤال مادة التفاضل والتكامل الذى اشتكى منه الطلاب من كتاب المدرسة

أكد المشرف العام على مادة الرياضيات بوزارة التربية والتعليم، عبد الغفار جوده،  بإن تصحيح عينه مادة الرياضة البحته  والتي تشتمل على الجبر و الهندسة الفراغيه ،ومادة التفاضل والتكامل، سوف تبدأ فى غضون الأسبوع المقبل، وذلك عقب إنتهاء تصحيح ماده الإحصاء، مشيرا إلى أنه لا يوجد استعجال في تصحيح العينتين وذلك نظرا لأن الاختبارين لم يشهدا أية شكاوى جماعيه.

 

 

سؤال مادة التفاضل والتكامل من كتاب المدرسة

فيما صرح المشرف العام في تصريحات صحفية له ،صباح اليوم الخميس ،بأن هناك جزئيات للطلاب المتفوقين في امتحان مادة التفاضل والتكامل، والذي أداه طلاب شعبة الرياضيات، صباح اليوم ،ولكن هذه الجزئيات لاتزيد عن 10%.

فيما أوضح مستشار الرياضيات، بأن سؤال المعدلات الزمنيه، الذي كان قد اشتكى منه بعض الطلاب معلنيين صعوبته، هذا السؤال تحديدا جاء من كتاب المدرسة، ولم يكن على جميع الطلبه الاانهم يقوموا بالتدريب على هذه النوعيه من الأسئله، وزمن حلها، من خلال النماذج الاسترشاديه والتي اتاحتها موقع وزارة التربية والتعليم  عبر موقعها على صفحات التواصل الاجتماعى .

والجدير بالذكر انه كان قد ادى امتحان مادة التفاضل والتكامل ، 110 آلاف و822 طالب وطالبه،وهم مقيدين بشعبة الرياضيات بالثانوية العامه، وان امتحان التفاضل والتكامل، الرياضيات البحته،صباح اليوم، بـ1777 لجنة سير امتحان على مستوى جمهورية مصر العربية.​

موضوعات قد تهمك

بعد زيارة عاجلة مستشار الرئيس الامريكي ترامب يغادر القاهرة صباح اليوم

التعليقات