التعليم تعلن وضع خطة لمعالجة كثافة الطلاب ومراجعة سلامة المدارس

التعليم تعلن وضع خطة لمعالجة كثافة الطلاب ومراجعة سلامة المدارس
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=605042
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، الاستاذ شادي عبد الله زلطة، على أن التحقيقات مازالت سائرة الى الان في حادث التدافع الذي وقع داخل مدرسة المعتمدية، حيث اشار الى أن التحقيقات مستمرة من قبل الوزارة والنيابة العامة والنيابة الإدارية، مع متابعة وزير التربية والتعليم، والذى شدد على اتخاذ كافة الاجراءات العاجلة لمحاسبة المسئولين عن الحادث.

 

فيما أشار شادي زلطه، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الاعلامية المتميزة كريمة عوض، والذى يذاع على قناة القاهرة والناس، إلى أن وزير التربية والتعليم كان قد كلف اللجنة المشكلة لمراجعة الأبنية التعليمية وذلك من اجل مراجعة سلامة الأبنية مرة أخرى بعد مراجعة سابقة بشأن منع حدوث مشاكل جديدة.

روليت الشروق

وضع خطة لمعالجة كثافة الطلاب

كما أكد الى ان هناك تحديات ومشاكل كبيرة والوزارة لديها العزم للعمل على مواجهتها وحلها بشكل سريع، كما أوضح ان موضوع كثافة الفصول هو يعد تحدى كبير حيث تأخذه وزارة التربية والتعليم على عاتقها، وذلك ضرورة العمل على إعادة توزيع الكثافة ولكن هذا الأمر يحتاج لبعض الوقت.

كما اكد الى ان وزارة التربية والتعليم كانت قد وضعت خطة لمعالجة الكثافة الطلابية داخل فصول الجمهورية، كما أكد على ان هناك اهتماما كبيرا من قبل الدكتور رضا حجازى، وذلك بعد وفاة الطالبة بالمدرسة واصابة خمسة عشرة.

اقرأ ايضا

وزير التربية والتعليم يتابع إنهيار سلم مدرسة بكرداسة وإصابة العديد من الطالبات