التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة الفرقة الأولى كلية التجارة جامعة مدينة السادات برقم الجلوس فقط

أخيرا وبعد طول انتظار أكد الأستاذ “أحمد بيومي” رئيس جامعة مدينة السادات أن نتيجة الفرقة الأولى ظهرت على موقع الجامعة ويمكن معرفتها من خلال رقم الجلوس فقط.

الجدير بالذكر أن جامعة مدينة السادات هى إحدى الجامعات الحكومية ومقرها في محافظة القاهرة، وتحتفل الآن بمرور 6 سنوات على إنشائها.

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الدور الثاني للفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة السادات بقسم اللغة العربية، والإنجليزية قد بدأت في يوم الأحد الموافق 9\6\2019 بمادة محاسبة الشركات واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 4\7\2019 بمادة مبادئ التسويق ليتم الإعلان عن النتيجة اليوم بعد أسبوع فقط من انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم.

الجدير بالذكر أن جامعة مدينة السادات تضم كليات ومعاهد أخرى مثل كلية التربية الرياضية والسياحة والفنادق، والطب البيطري، وكلية الصيدلة، والحقوق، وكلية تربية الطفولة، وبها معهدين وهما معهد الدراسات والبحوث البيئية ومعهد بحوث الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية.

وفي سياق أخر يتم الآن استقبال دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بجامعة مدينة السادات للعام الدراسي 2019\2020 وذلك بعد أداء الكشف الطبي وتقديم ورقة الترشيح للجامعة مع أوراق التجنيد.

الجدير بالذكر أن قواعد القبول للدراسة بجامعة مدينة السادات تتم حسب ترتيب قبول أوائل الطلاب في كل جامعة، وأيضا يجرى القبول بحسب قواعد التوزيع الجغرافي لكل طالب.

بالنسبة إلى مصروفات جامعة مدينة السادات فهي لم تحدد بعد وسيتم الإعلان عنها  في الفترة المقبلة وقبل بدء الدراسة.

هذا ويوافقكم موقع صباح مصر بالرابط المباشر بنتيجة الفرقة الأولى لطلاب جامعة مدينة السادات من هنا