الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات
الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=440164
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات، وهذا بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول علي مستوي جميع المديريات التعليمية.

 

حيث من المقرر أن تبدأ أعمال التصحيح بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية مباشرة، كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي لن يتم احتسابها ضمن المجموع الكلي في الترم الثاني.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الالكترونية علي مستوي المديريات التعليمية، حيث من المقرر أن ينتهي الطلاب من أداء الامتحانات الأسبوع الجاري.

حيث أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ولمنع انتشار فيروس كورونا وحرصاً علي صحة وسلامة الطلاب فقد تقرر عقد امتحان في يوم واحد فقط لكل صف دراسي.

رابط موقع نتيجتك للصف الثالث الاعدادي

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح التي انطلقت منذ ساعات علي مستوي المديريات التعليمية بجميع المحافظات برقم الجلوس والاسم عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي الموقع الرسمي للنتيجة (من هنـــا)، يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والضغط علي كلمة النتيجة فتظهر درجات المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات الخاصة بالترم الأول.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية