اعرف توزيع منهج الصف الثاني الثانوي الأزهري 2021 علمي وأدبي من موقع بوابة الأزهر الالكترونية الرسمي

اعرف توزيع منهج الصف الثاني الثانوي الأزهري 2021 علمي وأدبي من موقع بوابة الأزهر الالكترونية الرسمي
طلاب الصف الثانى الثانوى الازهرى
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=456407
فاطمة ديب
صباح مصر
فاطمة ديب

توزيع منهج الصف الثاني الثانوي الأزهري 2021 علمي وأدبي هو أهم ما يشغل بال الطلاب في الوقت الحالي، رغبة في التعرف على الأجزاء المقررة عليهم بجميع المواد الدراسية، لذلك نقدم لهم المنهج المطروح عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية الرسمي، واليكم كافة التفاصيل خلال القليل من السطور القادمة.

شكل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بالازهر

وفي ظل تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد في البلاد بنسبة أكبر مما كانت عليه الموجة الأولى، تسير الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بالأزهر الشريف بنفس نمط الترم الأول، وهو الاعتماد على تقسيم أيام ذهاب الطلاب إلى المعهد لمنع التزاحم بينهم.

وأيضا اتباع نظام الامتحانات متعددة التخصصات لطلاب صفوف النقل، حيث يعمل هذا النظام على تقليص عدد أيام الامتحانات من خلال جمع أكثر من مادة دراسية في ورقة امتحان واحدة، وتتم الامتحانات وسط الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية المشددة المفروضة من الدولة للحفاظ على سلامة كل من الطالب والمعلم وجميع القائمين على العملية التعليمية.

منهج الصف الثاني الثانوي الأزهري 2021

ويمكن التعرف على توزيع منهج الصف الثاني الثانوي الأزهري 2021 علمي وأدبي من خلال موقع صباح مصر حيث يحرص على تقديم المنهج فريق عمل قسم أخبار التعليم الخاص بالموقع، فمن خلال القيام بالضغط «هنا» مباشرة يتم الحصول على جميع الدروس المقررة في كافة المواد الدراسية التى يتم أداء الامتحان بها، وعليه يتمكن الطلاب من الاستعداد الأمثل لدخول الامتحانات.

اقرأ ايضا

 

ننشر توزيع منهج الصف الثاني الثانوي الأزهري 2021 علمي وأدبي من قطاع المعاهد الأزهرية