استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة القاهرة برقم الجلوس

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة القاهرة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=440171
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة القاهرة، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن درجات امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي لن يتم احتسابها ضمن المجموع الكلي الحاص عليه الطالب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 

حيث انتهي طلاب الصف الثالث الإعدادي صباح اليوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس الجاري من أداء الامتحان متعدد التخصصات علي مستوي محافظات مصر.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لن يتم نشر النتيجة عبر أى روابط، حيث من المقرر رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

حيث انتهي طلاب الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2021، كما أدي الطلاب لأول مرة الامتحانات بنظام الاختيار من متعدد لجميع المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

كما يستطيع جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي الحصول علي النتيجة الآن برقم الجلوس (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الأول ثم يختار كلمة النتيجة.

حيث تظهر أمام الطالب جميع بياناته الخاصة الاسم والمدرسة والمديرية والمحافظة التابع لها، كما تظهر للطالب جميع الدرجات التي حصل عليها في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021.

اقرأ أيضاً:

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات