التخطي إلى المحتوى
أوائل الثانوية العامة 2020 والنتيجة منتصف الأسبوع الجارى
نتيجة الثانوية العامة 2020

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال منتصف الأسبوع الجارى للاعلان عن أوائل الثانوية العامة 2020، وأيضاً النتيجة التى يترقبها العديد من الطلاب وأولياء أمورهم.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم الثلاثاء 21 يوليو الماضي بأداء طلاب القسم علمى رياضة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، وبدأت بعد ذلك أعمال تصحيح ومراجعة جميع المواد الدراسية التى أدى فيها طلاب الثانوية العامة الامتحانات فى الفترة من 21 يونيو وحتى 21 يوليو 2020.

وقد أعلن الدكتور رضا حجازي أنه قد تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد الخاصة بطلاب الثانوية العامة، كما تم رصد ومراجعة الدرجات، وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال هذه الساعات المتبقية للإعلان عن أسماء أوائل الطلاب على مستوى محافظات مصر.

اوائل الثانوية العامة 2020

وبعد أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل، سوف يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن للطلاب الحصول على درجات المواد والمجموع الكلى عن طريق الدخول للموقع الرسمي لوزارة التعليم (من هنـــــــــــــا) ثم يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به والذى أدي به الامتحانات، ويختار القسم سواء علمى أو أدبي وبعد ذلك يحصل على النتيجة بالدرجات والمجموع الكلى، مع خالص تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة المنيا وزارة التعليم