أهم قرارات التعليم العالى بعد مد إجازة نصف العام لأسبوع .. تعرف عليها

أهم قرارات التعليم العالى بعد مد إجازة نصف العام لأسبوع .. تعرف عليها
وزير التعليم العالى
https://www.sba7egypt.com/?p=429102
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرحت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، على أنه فى ضوء القرارات الصادرة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19،  فى اجتماعها مساء اليوم السبت 13 فبراير 2021 وذلك تحت رئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ومن خلال حضور عدد من الوزراء والمسئولين بالدولة:

 

أهم قرارات التعليم العالى بعد مد إجازة نصف العام

اولا: مد أجازة نصف العام الدراسى لمدة أسبوع اخر، على أن يتم استئناف العمل بالفصل الدراسى الثانى فى جميع جامعات ومعاهد الجمهورية، وذلك ليوم السبت القادم الموافق 27 فبراير 2021، وذلك بنظام التعليم الهجين والذى كان قد تم اعتماده منذ البدء فى العام الدراسى الجارى.

روليت الشروق

ثانيا: البدء فى استئناف أعمال الامتحانات المؤجله من الفصل الدراسى الأول، وذلك مع عودة الدراسة طبقا للجداول التى سوف تعلنها الكليات والمعاهد.

ثالثا: سوف يتم اجراء جميع الامتحانات فى الجامعات والمعاهد، يأتى ذلك وفقا للوائح والنظم الخاصة بالامتحانات المعتمده، وذلك مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

رابعا: سوف يتم مناقشة البرنامج الزمنى للفصل الدراسى الثانى، من قبل المجلس الأعلى للجامعات فى جلساته القادمة بما سوف يعمل على تحقيق العمل على استكمال الخطة الدراسية لكافة التخصصات العلمية.

اقرأ أيضا

رابط وطريقة الدخول على منصة ادمودو الالكترونية جميع المراحل التعليمية