التخطي إلى المحتوى
أسماء المعلمين المقبولين في المدارس اليابانية بجميع المحافظات

ننشر من خلال موقع صباح مصر أسماء المعلمين المقبولين فى المدارس اليابانية بجميع محافظات مصر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة المعلمين المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية والبالغ عددهم قرابة 1000 معلم وإدارى.

 

هذا وقد كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدأت فى إرسال رسائل لأولياء أمور الطلاب المقبولين بالمدارس اليابانية للتوجه إلى المديريات التعليمية لاستيفاء الأوراق المطلوبة لدخول الطالب المدرسة. حيث كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت قبول 13 ألف و240 طفلا فى 34 مدرسة يابانية.

حيث انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من اختيار معلمي المدارس اليابانية، وبدأ التواصل معهم لحضور دورة تدريبية مكثفة على المنهج المصري الجديد، بالإضافة إلى التدريب على أنشطة “التوكاتسو” على خبراء يابانيين سيحضرون خصيصًا لتدريب المعلمين والإداريين هذا الأسبوع، وهذا بحسب الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم الوزارة.

كما أكد أحمد خيري فيما يخص الطلاب المتقدمين، الانتهاء من تنسيق المتقدمين، على أن ترسل رسائل على البريد الإليكتروني لأولياء الأمور خلال الأيام القليلة القادمة، للبدء في إجراءات الالتحاق

أسماء المعلمين المقبولين في المدارس اليابانية بجميع المحافظات