تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغرب ليصل الإجمالى إلى 275

تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغرب ليصل الإجمالى إلى 275
https://www.sba7egypt.com/?p=222055
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

قامت السلطات في المغرب بإعلان عدد من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد اليوم الخميس الموافق 26 مارس 2020، وذلك وفقا للإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمعرفة الإصابات الجديدة.

الاصابات التي أعلنت عنها السلطات في المغرب وبعض القرارات التي اتخذت للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا

قامت وزارة الصحة في المغرب بإعلان 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا كوفيد 19 الجديد المعروف، وبذلك يصل إجمالي أعداد المصابين إلى 275 إصابة.

وقد قامت الوزارة بمناشدة المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية التي تحافظ على سلامتهم وصحتهم من عدوى الفيروس المستجد، وأيضا قامت بالتشديد بالالتزام بجميع التدابير التي أعلنتها السلطات من أجل سلامتهم.

انطلقت حملة جديدة بالمغرب تحت شعار اجلسوا في بيوتكم، حيث قامت بها مجموعة من الشباب والنساء في الأمن الوطني بالتبرع بالدم، وذلك من أجل تعويض النقص في مركز الدم، والمساهمة في التقليل من أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما قامت الوزارة باتخاذ بعض الإجراءات للحد من تفشي الفيروس، مثل الحد من التجمعات، وإغلاق جميع المدارس، وذلك تم من يوم 20 مارس حتى 20 أبريل.

وقامت الوزارة يوم أمس الأربعاء الموافق 25 مارس 2020 بتسجيل 55 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالي العدد إلى 225 حاله.