الإمارات تقرر غلق وسائل النقل العام وتقيد التحرك من مساء الخميس الى الاحد

الإمارات تقرر غلق وسائل النقل العام وتقيد التحرك من مساء الخميس الى الاحد
دولة الامارات
https://www.sba7egypt.com/?p=221684
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

اصدرت وكالة انباء اماراتية يوم الاربعاء ان دولة الامارات سوف تفرض حظر تجوال على مواطنيها لتطهير وتتعقيم وسائل النقل العام والمنشات العامة ايضا لمكافحة انتشار وتفشى فيروس كورونا المستجد وعدم انتشاره بين المواطنين والمقيمين بدولة الامارات .

سوف تفرض الحكومة الاماراتية الحظر على على الامارات يوم الخميس 26\3\2020 وتحث المواطنين على عدم النزول الا للضرورة القصوى كشراء الادوية والمواد الغذائية والذهاب اليى القطاعات الحيوية كقطاع البريد والقطاع المصرفى وقطاع الشحن وقطاع المياه وقطاع المطارات .

بحيث يبدء الحظر مساءيوم الخميس الموافق 26\3\2020من الساعة الثامنة مساءآ حتى الساعة السادسة وينتهى مدة حظر التجوال يوم الاحد الموافق 29\3\2020 حيث حست الحكومة الاماراتية المواطنين على الالتزام بمنازلهم والالتزام بقوانين الحظر لمساعدة الحكومة على التصدى لتلك الفيروس .

حيث صرحت الحكومة انها حريصة على مواجهة فيروس كورونا المستجد فسوف تقوم بتطهير وتعقيم المنشات العامة باكملها على مستوي دولة الامارات حتى لايتفشى وينتشر الفيروس بين المواطنين والمقيمين وعلى كل مواطن ومقيم الالتزام بالقوانين التى اصدرتها وزارة الصحة الاماراتية من قبل للوقاية من فيروس كورونا المستجد .