استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال الاسرائيلي.. وإصابة صحفي آخر

استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال الاسرائيلي.. وإصابة صحفي آخر
شيرين أبو عاقلة
https://www.sba7egypt.com/?p=554193
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت الصفحية شيرين أبو عاقلة الفلسطينية الأصل مصرعها صباح اليوم الأربعاء 11 مايو 2022 برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي وهذا خلال قيامها بتغطية لاقتحام قوات الاحتلاال مدينة جنين.

حيث تم استهداف الصحفية وباقي الصحفيين بالرصاص الحي، وتم توجيه طلقة مباشرة في الرأس للفقيدة، كما أصيب الصحفي علي السمودي برصاصة في الظهر وتم نقله للمستشفي ووضعه مستقر.

استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الفقيدة بعد أن تعرضت لرصاص حي في الرأس خلال تغطية صحفية لهجوم الاحتلال الاسرائيلي علي مخيم ومدينة جنين، وهى تعمل مراسلة صحفية لشبكة الجزيرة.

حيث كانت تقوم بتغطية الاقتحام في مدينة جنين ومخيمها مع عدد من المراسلين الصحفيين، كما أصيب المراسل الصحفي لصحيفة القدس في الظهر وتم نقله للمستشفي وحالته مستقرة حاليا.

كما كانت الصحفية شيرين ابو عاقلة ترتدي السترة والخوذة التي تميز الصحفيين خلال استهدافها عن طريق قوات الاحتلال الاسرئيلي برصاصة في الرأس أودت بحياتها خلال تغطية صحفية لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة ومخيم جنين.

وقد ولدت الصحفية شيرين في مدينة القدي عام 1971، وتعمل مع شبكة الجزيرة منذ سنوات، ويعود اصلها لمدينة بيت لحم ودرست في مدرسة راهبات الوردية الثانوية في بين حنينا، كما درست الصحافة في الأردن وحصلت علي البكالوريوس من جامعة اليرموك في دولة الأردن، وعملت في عدة مواقع صحفية وفي عام 1997 عملت في شبكة الجزيرة حتى توفيت صباح اليوم الأربعاء 11 مايو 2022.

اقرأ أيضا

الرئيس الفلسطيني يشكر القيادة المصرية لرعايتها المصالحة بين الفصائل