التخطي إلى المحتوى
نقل أماني شقيقة الطفلة جنة إلى المستشفى بعد اكتشاف تعذيبها بنفس الطريقة
جنة محمد سمير

بعد وفاة الطفلة جنة صباح اليوم، نتيجة تأثرها بإصاباتها المتعددة وتوقف عضلة القلب، تم نقل شقيقتها الكبرى أماني إلى مستشفى شربين، لتلقي العلاج اللازم بعد اكتشاف تعذيبها بنفس الطريقة الوحشية .

 

محامي الطفلة جنة يتقدم ببلاغ جديد بخصوص أماني شقيقتها

ومن جانبه تقدم محامي الطفلة جنة المتوفية بعمل محضر جديد يحمل بلاغاً للنيابة العامة حول اكتشاف تعذيب أماني “الأخت الكبرى” التي تبلغ 6 سنوات، وكيها بآلة حادة بالمناطق الحساسة والأعضاء التناسلية، وحرقها بأماكن متفرقة في الجسد.

 

فيما استمعت النيابة العامة، إلى والد الطفلتين ويدعى “محمد. س.” 25 عاماً لديه إعاقة بصرية كفيف، والذي اتهم جدة الطفلتين لأمهما بالتسبب في وفاة ابنته الصغرى الطفلة جنة، وإصابة الطفلة الكبرى أماني بآثار التعذيب التي توجد على جسدها، وذلك أثناء فترة ضم حضانتهما منذ عدة أشهر، بقرار قضائي منذ شهر أكتوبر الماضي.

 

مقالات ذات صلة:   الصحة تعلن وفاة الطفلة جنة ضحية تعذيب جدتها نتيجة توقف عضلة القلب

 

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى اخطاراً من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يبلغ بوصول إشارة عاجلة لمأمور مركز شربين من مستشفى شربين، بوصول طفلة تدعى جنة محمد سمير، لم تبلغ الخمس سنوات، تقيم في قرية بساط كريم الدين ومصابة بالعديد من الحرروق في المناطق المتفرقة من الجسم وبالأعضاء التناسلية، إلى جانب التورم الشديد بمنطقة الجسم الحساسة وإصابتها بعدة كدمات، وعلى الفور جرى نقلها إلى مستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج.

 

وسرعان ما انتقلت رجال المباحث إلى مكان البلاغ، واستجواب جدها لوالدها الذي اتهم جدتها لأمها “صفاء. ع. ع” ، بأنها هي من عذبت جنة بكيها بآلة حادة بمناطق جسمها المتفرقة وأعضائها التناسلية.

 

اقرأ أيضاً:   أول رد فعل لـ نجدة الطفل بعد وفاة الطفلة جنة محمد سمير ضحية تعذيب جدتها

 

وأثبتت التحقيقات والتحريات الأولى أن جنة وشقيقتها الكبري، لأب وأم كفيفين وانفصلا منذ 4 سنوات، لتنتقل حضانة الطفلتين إلى الجدة للأم بحكم قضائي، صادر منذ عام.

 

وكشف التقرير المبدئي للكشف على الطفلة جنة محمد سمير، أنها تعاني من جلطة بالطرف السفلي، وأنها مصابة بعدة إصابات وسحجات متفرقة بالجسم، مع كسر في الساق الشمال ووجود غرغرينة مما استوجب بتر الساق نهائياً لخطورة الحالة، وأجرت عملية البتر وتم وضعها بالعناية المركزة إلى أن فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخير لتلاقي ربها صباح اليوم.

 

 

وباتخاذ الإجراءات اللازمة تم ضبط جدة الطفلة المتهمة بتعذيبها والقبض عليها، وتحرر عن ذلك المحضر ١٤١٦٧ لسنة ٢٠١٩ جنح شربين بالواقعة وبالعرض على نيابة شربين ادعت الجدة على غير الحقيقة أن الطفلة سقط عليها زيت مغلي، الا أنها عقب مواجهتها باتهامات الجد لها اعترفت بأنها عذبتها بدافع تأديبها على تبولها اللا إرادي بعد مواجهتها فيما قررت النياية حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

الطفلة جنة
الطفلة جنة

 

القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقات الدراجات النارية والتوك توك بالغربية