التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الرئيس اللبناني ميشيل عون
الرئيس اللبناني ميشيل عون

أكدت الرئاسة اللبنانية أن الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، عن وفاة الرئيس ميشيل عون مجرد شائعة ولا أساس لها من الصحة، وأن الرئيس يتمتع بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي تدهور مطلقاً.

 

وجاء نص البيان الذي أصدره المكتب الإعلامي للرئاسة اللبنانية منذ قليل، كالتالي: “لا صحة إطلاقا للشائعات التي توزع مساء اليوم حول صحة” الرئيس.

 

وناشدت الرئاسة اللبنانية عبر بيانها إلى عدم الانسياق خلف الشائعات، والتريث قبل تصديق تلك الشائعات، قائلة: “التنبه من مثل هذه الأكاذيب التي تروجها جهات معروفة بقصد إحداث بلبلة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد”.

 

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا العديد من الأنباء التي تشير إلى تدهور صحة الرئيس اللبناني ووفاته، في الوقت الذي تمر فيه البلاد بمظاهرات احتجاجية حاشدة على السياسات الاقتصادية.

 

 

يشار إلى أن لبنان تشهد حركة احتجاجات وتظاهرات كبيرة لليوم الخامس على التوالي، بسبب الأحوال الاقتصادية السيئة في البلاد، خاصة بعد رفض الناشطون اللبنانيون القرارات الإصلاحية التي أعلنها رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، اليوم الاثنين، مشيرا إلى أن الحكومة عملت على حل الأزمة عن طريق التراجع عن فرض ضرائب جديدة في الموازنة الجديدة، استجابة لمطالب ملايين المحتجين.

 

السفارة السعودية في بيروت تصدر بيانا عاجلا بعد تظاهرات لبنان