طريقة عمل ميلك شيك الشيكولاتة بالكريم شانتيه وصوص الشيكولاتة

طريقة عمل ميلك شيك الشيكولاتة بالكريم شانتيه وصوص الشيكولاتة
ميلك شيك الشيكولاتة بالكريم شانتيه وصوص الشيكولاتة
https://www.sba7egypt.com/?p=314655
ولاء السيد
موقع صباح مصر
ولاء السيد

يعتبر الميلك تشيك من المرطبات الشهية جداً واللذيذة، وخصوصا في فصل الصيف ومع إرتفاع درجات الحرارة فيمنح الجسم طاقة فورية بمجرد تناوله، كما أن تناوله يجعلك تشعر بسعادة كبيرة، ودائماً مرحبا ما يكون عليه إقبال كبير من كل أفراد الأسرة ، وإليكي الوصفة.

 

المقادير:

كوب لبن
خمس ملاعق آيس كريم
نصف كوب ثلج مجروش
أربع معالق صوص الشيكولاتة

مقادير آيس كريم الشيكولاتة:

ثلاث أكواب كريمة خفق للحلوى
كوب كريم شانتيه
كوب سكر بودرة
ملعقة كبيرة نوتيلا أو النوع المتاح
كاكاو حسب الرغبة ودرجه اللون المحبب لكِ

طريقة التحضير:

أولا: نقوم بتحضير الآيس كريم الشيكولاتة
– نقوم بإحضار المضرب الكهربائى ونضع ثلاث أكواب من كريمة الخفق ويفضل أن تكون مثلجة وكوب من الكريم شانتيه والسكر ونخفق جيداً حتى تمتزج المكونات مع بعضها ثم نضيف ملعقة كبيرة من النوتيلا أو المتوفر لديكِ ويقلب جيداً ثم نضيف الكاكاو وليس له مقدار محدد فهو يوضع بالكمية التي تناسب درجة الشيكولاتة المفضل لكِ وحتى يعطى لوناً مميزاً ونضعها في علبة جيدة الغلق ويوضع في الفريز لمدة أربع ساعات على الأقل ويفضل تجهيزه قبلها بيوم.

ثانياً: نقوم بإحضار الخلاط ونضع الثلج المجروش وكوب من اللبن وخمس ملاعق من آيس كريم الشيكولاتة المعد سابقاً وأربع معالق صوص شيكولاتة ويتم خفقهم جيدا حتى يمتزجوا مع بعض ونحصل على القوام المناسب.

– نقوم بإحضار كوب التقديم ونضع في الجوانب صوص الشيكولاتة أو النوتيلا لعمل شكل زخرفي مميز ونضع الميلك تشيك ويزين بالكريم شانتيه وقطرات من صوص الشيكولاتة.

 

اقرأ أيضا