طريقة عمل مقبلات التفاح بشكل جديد ومختلف بأسهل طريقة

طريقة عمل مقبلات التفاح بشكل جديد ومختلف بأسهل طريقة
طريقة عمل مقبلات التفاح
https://www.sba7egypt.com/?p=396715
أسماء السيد
موقع صباح مصر
أسماء السيد

نقدم لكى سيدتي شكل مختلف من المقبلات وسوف نقدمها لكى حيث إنها غنيه لأنها تحتوى على التفاح الذى يحتوى على العديد من العناصر الغذائية مثل الكربوهيدرات ، والأحماض الأمنية ، والبروتينات وكمية كبيرة من الماء ، و”الفيتامينات A، B ،C” .

 

ومواد مضادة للأكسدة ، والالياف الغذائية ، والمعادن ، مثل البوتاسيوم ، والمنغنيز،مثل (A، B، C)، ومواد مضادة للأكسدة، والكيرسيتين، والبورون، والبكتين، والنحاس، والزنك، والحديد، لذا ينبغي أن يكون جزءاً من نظام غذائنا اليومي ومهم جداً تناوله للأطفال.

طريقة عمل مقبلات التفاح

طريقة عمل مقبلات التفاح

صوص الكراميل هو أحد أنواع الصوص الذى يستخدم فى أنواع مختلفة من الحلويات ويدخل فى تحضير بعد أنواع الفطائر لأنه يعطي نكهة خاصة ومختلفة ويستخدم فى الزينه ويوضع فوق العديد من أنواع التورتة والجاتوة كما يمكن وضعه فى العصير المثلج أو المشروبات الباردة.

ويميز صوص الكراميل بأنه سهل التحضير ولا يستغرق وقتاً فى تحضير ة وتتوفر مكوناته فى المطبخ العربي ويفضل الأحتفاظ به فى وعاء زجاجي محكم الإغلاق حتى لا تفسد مكونات الصوص ومدة الاحتفاظ به مدة شهر من تاريخ الانتاج.

مقادير إعداد وتحضير مقبلات التفاح

أولا مقادير مقبلات التفاح

1 ملعقه ضغيره قرفه
1 ملعقه صغيره سكر
12 ملعقة صوص كراميل
4 تفاح أخضر مقطع مكعبات
رقاق طرى موقع هل شكل وردة

طريقة عمل مقبلات التفاح

طريقة عمل مقبلات التفاح

طريقه تحضير مقبلات التفاح

1. نقوم بإحضار طنجرة وتوضع على النار ونضع بها 12 ملعقة صوص كراميل ثم نقوم بوضع 4 تفاح مقطع مكعبات ويتم تركه على نار متوسطه لمدة 2 ساعةحتى ينضج.

2 نقوم بإحضار الرقاق الطرى ونقوم بتقطيعة عل شكل ورق الشجر أو أى قالب يفضله طفلك ويتم وضعة داخل القالب ويتم دهان الوجه بالزبدة بالفرشاة ثم يتم رش السكر والقرفة على وجهة ثم يتم وضعه داخل الفرن لمدة عشرة دقائق على درجة حرارة 170.

3. يتم إحضار وعاء ويوضع بداخله التفاح المكرمل ويتم تقديمه كنوع من أنواع المقبلات مع الرقاق وبالهناء والشفاء.

اقرأ أيضا