طريقة عمل كوكتيل الفراولة لفطور صحي ومشبعة

طريقة عمل كوكتيل الفراولة لفطور صحي ومشبعة
كوكتيل الفراولة
https://www.sba7egypt.com/?p=438041
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل كوكتيل الفراولة لفطور صحي ومشبع يستيقظ الكثيرون ويصبح ليس لديهم اقبال وقدرة علي تناول وجبة الافطار ولذلك نقدم لكم بديل عن وجبة الافطار يعادل نفس القيمة الغذائية والفوائد التي تحتوي عليها وجبة الافطار الاساسية والتي لا غني عنها ولذلك نقدم لكم هذا الكوكتيل الصحي والذي يتميز بمذاقة الشهي واللذيذ بالاضافة إلى قيمتة الغذائية العالية حيث يحتوي على مكون اساسي وهي الفراولة الغنية بالفيتامينات والمعادن والالياف الغذائية ومضادات الاكسدة وهي مصدر غذائي هام وصحي للغاية .

 

وتساعد الفراولة في الحفاظ علي صحة الجهاز المناعي وتحافظ علي صحة الانسان وتقي من الاصابة بالامراض السرطانية وتحسن صحة القلب وتقي من الاصابة بالامراض القلبية وتساعد في الحفاظ علي صحة الجهاز الهضمي وتحسن صحة الهضم وتساعد في عملية النمو وتجدد الانسجة والخلايا التالفة وتساعد في الحفاظ علي مستوي ضغط الدم الطبيعي وتساعد في تخفيف الالتهابات وخاصة التهابات المفاصل .

ويناسب هذا المشروب الصحي اصحاب الدايت والاكل الصحي حيث يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية التي تعمل علي التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في جميع أجزاء الجسم الجسم حيث يحتوي الكوب منه علي 150 سعر حراري .

وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي إعدادة في منزلك بكل سهولة وسينال اعجابك وتابعي معي لتتعرفي على المكونات وطريقة التحضير لهذه الوصفة الصحية .

مكونات كوكتيل الفراولة الصحي والمشبع

1-كوبان من الفراولة الفريش

2-ثمرتين من الموز الناضج

3-ثمرة من التفاح

4-ملعقة كبيرة من العسل النحل

5-ملعقتين من جوز الهند

6-كوبان من الماء

للتزيين

1-شريحة من الموز

2-قطعة من الفراولة

طريقة تحضير كوكتيل الفراولة الصحي والمشبع

1-نضع الفراولة في علبة بلاستيك عميقة ونغمرها بالماء حتي تتخلص من الرمل تماما .

2-ثم نغسلها جيدا بالماء الجاري مع ثمرة التفاح ونضعهم في مصفاة ثم نزيل الورقة الخضراء ونقطعها الي نصفين ثم نزيل قلب التفاح ونقشر الموز ونقطعهم إلي قطع متوسطة الحجم .

3-ثم نحضر وعاء الخلاط ونضع به قطع التفاح والموز والفراولة .

4-ثم نضفيف العسل النحل وجوز الهند والماء ونخلط المكونات جيدا مع بعضها حتي نحصل علي مزيج ناعم .

5-ثم نحضر كوب التقديم ونسكب به الكوكتيل الجاهز ويمكن تصفية أو وضعة كما هو حسب الرغبة ثم يزيين حرف الكوب بشريحة من الموز وقطعة من الفراولة ثم يقدم ويتناول وبالعافية .

إقرأ أيضاً

طريقة عمل فيليه السلمون مع الكينوا