طريقة عمل عصير الأناناس بالجزر وحليب جوز الهند بأسهل الطرق

طريقة عمل عصير الأناناس بالجزر وحليب جوز الهند بأسهل الطرق
عصير الأناناس
https://www.sba7egypt.com/?p=375182
ساندي عماد
موقع صباح مصر
ساندي عماد

يعتبر الأناناس أحد الفواكة ذات المذاق الشهي اللذيذ الذي يحتوي علي الكثير من الفوائد الهامة لجسم الإنسان فهو يساعد علي الهضم كما انه يحافظ علي البشرة ويجعلها نضرة لأحتوائه علي فيتامين C الذي يدخل في عملية إنتاج الكولاجين كما أنه يحتوي علي المنغنيز والفسفور الذي له دور كبير في عملية تشكيل العظام وتقويتها.

ويعد الأناناس مصدر غني بالألياف القابلة للذوبان كما أنه يساعد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم كما أنه يخفف من ألام العظام ويخفف أيضاً من أعراض الدورة الشهرية.

أما البرتقال فهو من الفواكة التي تحتوي علي نسبة كبيرة من فيتامين C الذي يساعد علي تقوية المناعة كما أنه يقي من أمراض السرطان ويقلل خطر الإصابة بسرطان الكبد.

أما الجزر فهو يساعد علي حماية الكبد وتطهيره من السموم كما أنه مقوي للعظام لأحتوائه علي نسبة عالية من الفيتامينات أهمها ڤيتامين د كما أنه يساعد علي تقوية النظر لما يحتويه من ڤيتامين أ يساعد علي تحسين مشاكل الجهاز الهضمي للأطفال.

يمكنك سيدتي عمل عصير الأناناس بالجزر والبرتقال وحليب جوز الهند لأسرتك وخاصة أطفالك لتقوية مناعتهم ولما يحتويه من فوائد عديدة وعظيمة وهامة لأجسادهم.

عصير الجرز

عصير الجرز

مكونات عصير الأناناس بالجزر وحليب جوز الهند:

4 شرائح أناناس مجمد
2 حبة برتقال
كوب حليب جوز الهند
كوب عصير جزر
ملعقة كبيرة سمسم محمص
2 ملعقة صغيرة كركم
ملعقة كبيرة بدوز الكتان
ربع ملعقة زنجبيل

طريقة تحضير عصير الأناناس بالجزر وحليب جوز الهند:

في الخلاط الكهربائي قومي بوضع شرائح الأناناس مع البرتقال وعصير الجزر وأخلطيهم جيداً.

قومي بإضافة حليب جوز الهند والسمسم والكركم وبذور الكتان والزنجبيل علي خليط الأناناس والبرتقال والجزر وأخلطهيم مرة أخري حتي يصبح المزيج ناعماً ومتجانس.

في كؤوس التقديم قومي بوضع قطع الثلج وعليها العصير وقدميه بألف هنا.

عصير البرتقال

عصير البرتقال

 

اقرأ أيضاً:

أصنعي لأطفالك عصير الزبيب المغذي المفيد لصحتهم