طريقة عمل حلي التفاح الصحي للدايت

طريقة عمل حلي التفاح الصحي للدايت
طريقة عمل حلي التفاح الصحي للدايت
https://www.sba7egypt.com/?p=436507
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل حلي التفاح الصحي للدايت تعد هذه الوصفة من ألذ وصفات الحلويات حيث تتميز بمذاق شهي ورائع بالاضافة إلى قيمتها الغذائية العالية حيث تحتوي على مكون اساسي وهو التفاح الغني بالفيتامينات والمعادن والالياف الغذائية ومضادات الاكسدة وأيضا البروتينات والكربوهيدرات والدهون وهو مصدر غذائي هام للغاية .

 

ويساعد التفاح في دعم صحة الحهاز الهضمي ويخفض خطر الاصابة بالجلطات ويساعد في الحفاظ علي صحة القلب والشرايين والاوعية الدموية ويساعد في الحماية من الاصابة بمرض السكري ويساعد في فقدان الوزن سريعا ويحافظ علي صحة الجهاز الهضمي ويحسن عملية الهضم ويساعد في تعزيز وتقوية ودعم الجهاز المناعي ويحافظ علي صحة العظام .

ويناسب هذا الحلي اصحاب الدايت والاكل الصحي حيث يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم حيث يحتوي الكوب منه علي 150 سعر حراري .

وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي إعدادة في منزلك بكل سهولة وسينال اعجابك وتابعي معي لتتعرفي على المكونات وطريقة التحضير لهذه الوصفة الصحية التي تمنح القوة والحيوية والطاقة اللازمة للجسم .

مكونات حلي التفاح الصحي للدايت

1- ٤ ثمرات من التفاح

2-كوب من عصير التفاح

3-كوب من اللوز المقشر

4-كوب من الشوفان

5-كوب من كريمة الحلويات لايت

6-ملعقتين كبيرتين من القرفة

7-ملعقتين كبيرتين من سكر الدايت

8-ملعقتين من مجروش البندق

طريقة تحضير حلي التفاح الصحي للدايت

1-نقوم بغسل التفاح جيدا ثم نقشرة ونزيل القلب ونقطعة الي قطع صغيرة الحجم .

2-ثم نحضر بولة زجاج ونضع بها الكريمة ونخفقها بالمضرب الكهربي حتي تصبح سميكة القوام ونضعها في الكيس الحلواني ونتركها في الثلاجة حتي تتماسك .

3-ثم نحضر بولة زجاج عميقة ونضع بها القرفة والسكر وعصير التفاح ونقلبهم جيدا ثم ننقع في هذا المزيج قطع التفاح ونتركها حتي تطري وتتشرب الصوص .

4-ثم نحضر أكواب التقديم ونضع بها قطع التفاح بالصوص حتي المنتصف ثم نضيف ملعقة كبيرة من اللوز .

5-ثم نضيف ملعقة كبيرة من الشوفان ونكرر هذه الخطوة في جميع الاكواب حتي ننتهي من الكمية .

6-ثم يزيين الوجة بالكريمة ويرش عليها البندق المجروش ورشة من القرفة ثم يدخل الحلي الجاهز الثلاجة لمدة ساعة حتي يبرد ويخرج ويقدم ويتناول واستمتعي بالمذاق الرائع الذي لا يقاوم وبالعافية .

اقرأ أيضا