تقييم شامل للمطعم الايطالي ال باريتو في الرياض

تقييم شامل للمطعم الايطالي ال باريتو في الرياض
تقييم شامل للمطعم الايطالي ال باريتو في الرياض
https://www.sba7egypt.com/?p=536816
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تم تأسيس هذا المطعم الإيطالي الفاخر من قبل العديد من المستثمرين المتخصصين في المطاعم، بالشراكة مع رجل الأعمال السعودي محمد جاوا، الذي لديه أكثر من 18 عامًا في السوق المحلي.

يتم الدخول من خلال أبواب ضخمة وأنيقة مزينة بالذهب، ويمتد الديكور الأنيق إلى الداخل، الذي تنتشر فيه منحوتات زجاج المورانو. يظل ال باريتو الرياض وفياً لرائدته الساحرة في ماريليبون، لندن، من حيث عناصر التصميم المميزة – الأضواء المنخفضة والأثاث بألوان مذهلة والموسيقى الحية. يمكنك أن تنسى بسهولة أي جزء من العالم أنت فيه. الطاولات، أيضًا ، هي أوروبية نموذجية، من حيث أنها تقع بالقرب من بعضها البعض وبالتالي تساهم في الأجواء الحميمة.

 

ما الذي يمكن توقعه من هذا المطعم:

يشتهر ال باريتو بالأطباق الأصيلة والإبداعية في آنٍ واحد، لذا فإن طلب البيتزا أو اللازانيا هنا سيكون أمرًا رائعًا تضاف الى قائمة الطعام المعدة ببراعة.

بدأت أنا وشريكي في تناول الطعام بسلطة كينج كراب مع الأفوكادو (160 ريال سعودي؛ 43 دولارًا). مقترنة بالبروشيتا المشوية والطماطم الطازجة (28 دولارًا)، كانت المقبلات مثالية والسلطة كانت خفيفة ولكن ذات نكهة قوية. مشروب اليوم الخاص، الريحان الممزوج بالليمون، جعل أيضًا بداية الوجبة منعشة.

بالنسبة للأطباق الرئيسية، كان لدينا لحم العجل ميلانيز (85 دولارًا) وجراد البحر لينجويني (59 دولارًا). كان هذا الأخير محترمًا، لكنه باهت مقارنةً بلحم العجل، والذي كان بسهولة الأفضل من حيث النكهة والقوام الذي جربناه في الرياض.

ومع ذلك، كان الطبق المتميز هو طبق لحم الضأن بابارديل (32 دولارًا) والذي كان على شكل جنوكتشي – قضمات صغيرة من البهجة كانت ناعمة ومع ذلك حافظت على تكوينها بجمال سلس. في اليوم الذي تناولنا فيه العشاء، استخدم المطبخ بعض الأعشاب البحرية الموسمية في هذه التحفة الفنية من الطبق، مما يمنحها مسحة فنية خضراء.

نظرًا لأن هذا مطعم إيطالي ، فقد تميل إلى الحصول على التيراميسو، وهو ما فعلناه واستمتعنا به كثيرًا. ومع ذلك ، كان الكاساتا السيسيليانا هو الحلى الذي فاجأنا بطعمه الرائع حقًا. من الصعب الحصول على الكاساتا بشكل صحيح، لكن الطهاة على حق تمامًا مع هذا، على الرغم من أن آيس كريم الفانيليا الذي يتم تقديمه به يبدو غير ضروري. بدلاً من ذلك، قمنا بإقرانها مع أمريكانو لتحقيق التوازن المثالي بين الحلاوة والحموضة.

 

الخدمة

كان موظفو الانتظار يقظين للغاية طوال الوقت، بينما يتوفر موقف سيارات وفير مع خدمة متاحة. يميل المكان إلى أن يكون مزدحمًا جدًا وسريعًا جدًا، لذا تأكد من حجز مكان في وقت مبكر.

تأكد أيضًا من مناقشة الخيارات مع الموظفين المطلعين واتباع توصياتهم.

 

تفاصيل السعر 

تنقسم القائمة على نطاق واسع إلى مقبلات تتراوح من 28 دولارًا إلى 43 دولارًا؛ السلطات التي يتراوح سعرها بين 16 و43 دولارًا؛ شريط سمك يعيدك إلى ما بين 24 دولارًا و104 دولارات ؛ اللحوم والمأكولات البحرية المشوية تعتمد على الكمية التي تختارها، ولكن يمكن أن تصل إلى 295 دولارًا مقابل 1.6 كيلوغرام من واقيو توماهوك؛ والأطباق الرئيسية والمعكرونة التي تتراوح تكلفتها بين 32 دولارًا و110 دولارات. يبلغ متوسط سعر الحلويات 20 دولارًا للقطعة.

المصدر:

موقع The National News